البدرى: ميكنة نقابة الزراعيين لتخزين كافة بيانات الأعضاء على قاعدة مشفرة

الأربعاء 8 مارس 2017
أخر تحديث : الأربعاء 8 مارس 2017 - 11:47 صباحًا
البدرى: ميكنة نقابة الزراعيين لتخزين كافة بيانات الأعضاء على قاعدة مشفرة
فى إطار تطوير نقابة المهن الزراعية صرح المهندس محمدى البدرى رئيس لجنة الثقافة والإعلام، بأن مجلس النقابة بدء فعليا فى مشروع ميكنة النقابة والفروع اليكترونيا، وذلك لتخزين كافة الأعضاء على قاعدة بيانات مشفرة، لا يمكن التعامل معها الا من خلال برامج النقابة، وتحتوى على بيانات الأعضاء، مثل الاسم الرباعى، سنة التخرج، رقم القيد الرقم القومي العنوان، وغيرها من البيانات الخاصة بالأعضاء.
 
وأضاف البدرى، أن النقيب العام الدكتور “سيد خليفة”، يعطى لمشروع الميكنة أهمية بالغة لاهميتة، بالنسبة للاعضاء وقرر النقيب، أن تتم المرحلة على مراحل، تبداء المرحلة الأولى بميكنة 16 فرع وربطها بالنقابة العامة.
 
وتم الانتهاء فعليا فى هذا الشهر من عدة محافظات، وهى القاهرة، والجيزة، القليوبية، الدقهليه، دمياط، أسيوط، المنيا، الفيوم، وجاري العمل على باقى المحافظات.
 
كما قررت لجنة المرأة، اختيار الأم المثالية من المهندسات الزراعيات، وتكريمها فى أعياد عيد الأم، فى مارس الجارى كما قررت لجنة الرحلات، برئاسة المهندس عبد الرووف الجمل، أن تعلن عن برنامج حجز مصيف 2017، للسادة الأعضاء فى أول أبريل القادم على أن يتم الحجز للسادة الأعضاء مسددى الاشتراكات فقط.
 
وأضاف البدرى، أن مصيف 2017 سيكون متميز عن الأعوام السابقة، وسيتم الحجز بمرسى مطروح، والإسكندرية، وجمصة، وبلطيم، وسيتم الأعداد لبرامج رحلات أخرى كالغردقة وشرم الشيخ.
 
كما قرر مجلس النقابة فى اجتماعه بجلستة المنعقدة في 23 فبراير 2017، تكليف المهندس محمدى البدرى، عضو مجلس النقابة، بعرض مقترح لتطوير نادى الزراعيين بالدقى.
 
وأضاف البدرى، أن اللجان بدأت عملها اول امس الاثنين 6 مارس، وتم انتخاب روساء اللجان ومقرريها كالاتى رئيس لجنة القيد المهندس طلعت نمر، ومقررها الدكتور عاطف عبد العظيم، رئيس لجنة العلاقات الخارجية الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين، ومقررها عادل عطية، ورئيس لجنة الإسكان المهندس محمد الشورى، ومقررها المهندس صفوت ميلاد، ورئيس لجنة الاستشاريين الدكتور حسن الفولى وكيل أول النقابة، ومقررها الدكتور أحمد صلاح حسن، ورئيس لجنة المعاشات الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين، ومقررها الدكتور حسن الفولى وكيل أول النقابة، ورئيس لجنة الثقافة والإعلام المهندس محمدى البدري، ومقررها المهندس ماهر أبو جبل، ورئيس لجنة المرأة الدكتور إحسان حسين ومقررها الدكتورة هدير يوسف، ورئيس لجنة الرحلات والمصايف المهندس عبد الرووف الجمل، ومقررها المهندس محمد الصوفى
رابط مختصر